في تصنيف العلوم السياسية بواسطة
ثلاث نجوم من خمسة

نجمة للمشاهد التي صورت زمن القديم لاني احبها ونجمة لانه يوجد بعض تفاصيل عن حياة فرويد ونجمة لانه يوجد بعض وقليل جدا من العلم.

خسر نجمتين لانه لم يدقق في الامور العلمية وهذا سيء واهم من هذا لانه قام الكاتب بتحويله الى فانتازيا بدل من جعله مسلسل للامراض بهدف التشويق واثارة للمشاهدين وهذا غير عادل المشاهدين يحتاجون يعرفون انه مرض ليس قوة خارقة اكتفينا من ظلم الذي حدث مع ايميلي روز وكيف حولوها لفنتازيا نريد اشياء حقيقية.

3 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
بالضبط من ناحية محاكاة حياته لكن صوروه مثلًا على أنه مدمن للكوكائين رغم أنه صحيح كان يتعاطاة ولكن ليس إدمانًا بل تجربة علمية .. ففي ذاك الوقت كان للعلاج فقط - الكوكائين - ولم يُجعل للتعاطي بعد.
صوّروا أمورًا من حياته خاطئة .. صحيح أظهروا تمسّكه بآرائه لكنه كان أقوى من هذه الشخصية المترددة.
أيضا صحيح معرفته بسالومي التي غيروا اسمها الأول في المسلسل .. لكن المختلف أن سالومي تعرف عليها في عمر متأخر من حياته وليس في شبابه كما هو معلوم.
لكن أعجبني مثلا وضع بعض المقتطفات المعلوماتية ولو بشكل غير مباشر مثل عقدة أوديب في لقطة تجريدية هلوسية، والتشديد على آرائه في التنويم المغناطيسي.
بواسطة
صحيح في مسألة التبغ لكن لا أعلم بموضوع الحذف .. لكن يكفي أنه قرر الموت بجرعة مفرطة من المورفين بسبب وصول سرطان الحنجرة لأقصى حد.
شيء مشابه من أي ناحية؟
بواسطة
the beautiful mind عن جون ناش - رياضيات
The Imitation Game عن آلان تورنغ - رياضيات
A Dangerous Method عن يونغ وتقريبا سيغموند فرويد
هذه التي أذكرها الآن.
مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...