في تصنيف معلومة عامة بواسطة

نتائج اسماء الفائزين في مهرجان مزاين الابل 1440، فقد اعلنت لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل 3 عن نتائج المزاين لفئة الفردى دق لون الحمر، والتي يبحث عنها الكثير من الاشخاص، حيث يوجد الكثير من البحث عن هذه النتائج لاسماء الفائزين في مهرجان مزاين الابل 1440، والتي يريد الجميع التعرف عليها من خلال هذا المقال، حيث سنتعرف على هذه النتائج الخاصة باسماء الفائزين في مهرجان مزاين الابل 1440، حيث شارك في هذه المسابقة اكثر من ثلاثين من مزاين الابل 1440، لذلك نجد البعض يريد التعرف على ما هي نتائج اسماء الفائزين في مهرجان مزاين الابل 1440، لهذا تابعونا حصريا .

نتائج اسماء الفائزين في مهرجان مزاين الابل 1440

جاء في المركز الأول عايض رفعان عايض القحطانى، والثاني عايض رفعان عايض القحطانى، والثالث عبدالمحسن صالح عبدالعزيز الراجحي، والرابع عبدالرحمن عايش سالم الشمري، بينما الخامس سعود راشد سعد آل عويج.

فئة الجمل 100

عمير بن فهد بن شنار القحطاني (وضح)، اهلال بن عائض بن دغيثر العتيبي (صفر)، حمد بن عوضه بن علي المري (مجاهيم)، مطلق صقر عبدالله الفطيماني السهلي (شعل).

فئة الجمل 50

الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد (مجاهيم)، موسى بن عبدالعزيز بن عبدالله الموسى (شقح)، عايض بن رفعان بن عايض القحطاني (حمر)، مترك نايف تركي بن حجنة (شعل)، طلق ظافي آل روق القحطاني (وضح)، محمد فهاد بن جخدب السعدي القحطاني (صفر).

فئة الجمل 30

تركي بن سعد بن سويد الحقباني (وضح )، عبدالله بن ناصر بن عبدالله الجبري (صفر)، سيف محسن بخيت حفيظ المزروعي (مجاهيم)، فالح بن محمد فالح بن شويشان (شعل)، نايف بن عبدالمحسن بن صالح الراجحي (حمر)، هادي بن عبدالله عبدالهادي الدوسري (شقح).

كما سلم خادم الحرمين الشريفين جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن، حيث فاز بالمركز الأول في شوط زمول عام (نبه) لحمد بن راشد بن غدير من الإمارات العربية المتحدة، وفاز في الشوط الثاني زمول مفتوح (غازي) لهجن الرئاسة بالإمارات العربية المتحدة والمضمر أحمد مطر الخييلي، كما فاز في شوط الحيل العام (هلا) لسلطان السبوسي من الإمارات العربية المتحدة، وفاز بشوط الحيل مفتوح (مرضية) لهجن الرئاسة بالإمارات العربية المتحدة والمضمر أحمد محمد الخييلي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...