في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
عشان تتكلم معه غصب عنك
والله في شاب يطاردني من غير ما اقول اسماء دخلت هنا الاقي هنا دخلت موقع تاني يترك هنا ويروح الموقع التاني
الصراحة مش فاهمة هو بيعمل كده ليه
بالرغم انه عارف اني لا اطيقه

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

15 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
طبل وغبي وحمار ولا كرامة لديه !++
بواسطة
ممكن يكون محب ...
بواسطة
هذا يحتاج الى بف باف
بواسطة
احظرية وارتاحي.


شخص عنده نقص و فراغ.
بواسطة
شخص مهتم
بواسطة
طيب هو كيف يعرف
لو ذهبتي لموقع ثاني
او غيرتي اللقب..بلقب ثاني
كذا ماراح يعرفك إلا اذا انتي قولتي له
واذا كان فيه صديقة تعرفك حرصيها
انه ماتقول عضويتك لأي انسان...وربنا يعينك
بواسطة
والله كذا المثل يقول : اذا الرجل يسغى وراء الفتاة يقع في الزواج
واذا الفتاه هي التي تسعى وراء الرجل تقع في الهاوية
اذا كان كويس ويحبك ويبغى يتزوجك
على سنة الله ورسوله..مافيها شيء..
وبراهين الحب ان تأتى البيوت من ابوابها
مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...