بواسطة
من هي عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله، بعد وفاة الفنان المنتصر بالله مع صراع طويل مع المرض لمدة عشر سنوات ظهرت عزيزة كساب زوجة المنتصر بالله على احدى المداخلات وأضافت زوجة المنتصر بالله في مداخلتها الأخيرة قبل رحيله: "لا يضايقه شيء ، ويقدر أحوال الناس جميعًا ، ولا يضايقه أحد ولا يضايقه".

وعن الفنانين الذين يحرصون على السؤال عنه قالت: "بصراحة ربنا السيد أكرم السعدني وسيدتي رجاء الجداوي وشويكار رغم حاجتها لمن يسأل عنها سيدتي نادية لطفي". والبروفيسور عمر عبد العزيز وبعض الأصدقاء والبروفيسور أشرف زكي شخصية محترمة ومشرفة للغاية مؤخرًا على مسرح فيصل ندى. "

وعن زيارات الفنانين له قالت: "الطبيب يرفض زيارته ، وإذا لم يكن الأقارب منه ، والحمد لله هناك من يتكلم بالهاتف يسأل عنه عندما يسمع". صوت اصحابه احمد بدير واحمد ادم وصلاح عبد الله سيكون سعيدا ".

يعاني الفنان المنتصر بالله من أزمة صحية منذ عام 2008 ، إثر إصابته بجلطة دماغية أبعدته عن التمثيل.

المنتصر بالله هو "المنتصر بالله رياض عبد السيد" ، من مواليد 21 فبراير 1950 ، حاصل على البكالوريوس في الفنون المسرحية عام 1969 ، ثم ماجستير في الفنون المسرحية عام 1977. الأعمال بين السينما والمسرح والتلفزيون ، لذلك أن عمله استمر لسنوات عديدة قبل أن يغادر عالمنا اليوم السبت 26 سبتمبر 2020.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...