في تصنيف معلومة عامة بواسطة

اعلنت امارة مكة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاحد عن نشوب حريق هائل وكبير دب في سقف محطة قطار الحرمين بالسلمانية في مدينة جدة ، حيث انهالت فرق الاطفاء لانقاذ السعوديين المتواجدين فوق سطح المبنى.

وايضا اصبحت الطائرات تنقذ المتواجدين في المكان، وايضا بينت مصادر الاعلام في مكة ان الفرق التي تنقذ وتطفئ مازالت متواجدة لحتى اللحظة وذالك لانقاذ مجموعات من الاشخاص المتواجدين في المحطة، ولكن وضحت ايضاً الوكالات بأنه لا يوجد اي اصابات لحتى اللحظة،حيث بدا الحريق منذ 33 دقيقة.

وايضاً اعلنت مشروع قطار الحرمين الشرييفين في خبر انه لا اصابات بسبب الحريق الذي شب في المحطة،في حي السلمانية في مدينة جدة، وايضا اضيف ان الحريق تم في الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وايضا باشر الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية بإطفاء الحريق ،في المحطة داخل جدة، وايضاً اعلنت مديرية الدفاع المدني على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر انه لا توجد اي اصابات.

واكد الفريق بإنه يواصل مكافحة الحريق ، ومن جهة الامارة اكدت ان الحريق نشب في سقف المحطة، دون اي اصابات ، وايضا مع ذكر ان خط السكك الحديد لقطار الحرمين بعيد بمسافة 450كيلو متر من مكة المكرمة والمدينة ، ومدينة جدة المطلة على البحر،حيث افتتح ذالك المشروع في شهر سبتمبر العام الماضي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...