في تصنيف معلومة عامة بواسطة

موعد عرض واعادة مسلسل جديمك نديمك رمضان 2021، المسلسل الخليجي الاماراتي الدرامي الكوميدي الشيق الذي اعلنت عنه شبكة قنوات تلفزيون ابو ظبي للاعلام، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك الحالي، وهو من المسلسلات الكوميدية الشيقة والممتعة التي يحاول الجميع الحصول عليها، حيث يعتبر من المحتويات الهادفة والترفيهية الملبية لذوق واهتمام وتفضيل شرائح المجتمع الاماراتي والجمهور الخليجي، لذلك نرى البعض يريد معرفة موعد عرض واعادة مسلسل جديمك نديمك رمضان 2021، وهو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع عبر لاين للحلول، لذلك تابعوا معنا الان معلومات اكثر حول موعد عرض واعادة مسلسل جديمك نديمك رمضان 2021 الاماراتي الشيق.

موعد عرض واعادة مسلسل جديمك نديمك رمضان 2021

تدور أحداث "جديمك نديمك"، حول شخصية "العمّة مريم" التي عادة ما تُقدم لأهل الحي "الفريج" المشورة والنصح في كل المجالات، ولكن تحدث المفارقات والمقالب التي يُثير صداها الإعلام والصحافة وقنوات التواصل الاجتماعي، فتجعلهم أبطال هذه المنصات بشكل كوميدي ساخر من دون علمهم.

وتُعتبر كل حلقة من حلقات المُسلسل التي تعرض على مدى نصف ساعة طوال أيام الشهر الفضيل، متصلة ومنفصلة بقصتها عن الحلقات الأخرى، فالعمل متصل بشخصياته وتنامي خطوطهم الدرامية وأبعادهم الرئيسية، ولكنه مُنفصل بقصصه بحيث يكون لكل يوم موضوع مختلف عن مواضيع الحلقات الماضية.

ويُصور المسلسل حياة الإنسان البسيط الموجود في كل مكان وفي كل زمان، وفي وقتنا الحاضر على وجه التحديد، بطيبته وعفويته التي تصنع مواقف كوميدية يرويها أهل الحي. ويعتمد على المواقف الكوميدية نفسها التي تديرها شخصيات العمل بإتقان.

لم تعلن الشبكة عن موعد العرض الى الان وفور توفره سوف نعلمكم به.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...