في تصنيف العلوم السياسية بواسطة
نصيحه اليوم لاتركضي خلف الرجال من يحبك يأتي اليك

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
جميل
بواسطة
القلب و ما يريد ،،
ع رأي المثل يقطع الحب شو بيذل.
مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...